قلعة کلات الشامخة المنظر بالکامل
(عرب فارس)
بین الماضی والحاضر
یک شنبه 16 تير 1392برچسب:, :: 1:27 قبل از ظهر :: نويسنده : محمدابراهیم یوسف الحمادی

 یا اخوانی واخواتی هذا ما تبقی من قلعة کلات الشامخة

التابعة لامارة بنی حمّاد بموقعیّتها الاستراتیجیة اللتی

بنیت  علی جبل عال فی الجهة الشمالیة للبلاد وتقع

البلاد القدیمة تحتهامن الجنوب  علی البحر وهذه القلعة

من الاعلی تشرف علی کل الجهات الاربع  ومن جهة

الشمال تحتها اطوار غزیر او منحدر زلق وعمیق حیث

یصعب علی الاعداء الوصول لها من ای جهة کانت وتم

بناء درج او سلّم لها من تحت الجبل حتی باب القلعة

الذی یقع من الجهةالشرقیّة للقلعة...

هذه الصورة التقطت من الجهة الجنوبیة للقلعة...



نظرات شما عزیزان:

نام :
آدرس ایمیل:
وب سایت/بلاگ :
متن پیام:
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

 

 

 

عکس شما

آپلود عکس دلخواه:





پيوندها
  • جی پی اس موتور
  • جی پی اس مخفی خودرو

  • تبادل لینک هوشمند
    برای تبادل لینک  ابتدا ما را با عنوان (عرب فارس) و آدرس arabfares.LXB.ir لینک نمایید سپس مشخصات لینک خود را در زیر نوشته . در صورت وجود لینک ما در سایت شما لینکتان به طور خودکار در سایت ما قرار میگیرد.







ورود اعضا:

نام :
وب :
پیام :
2+2=:
(Refresh)

<-PollName->

<-PollItems->

خبرنامه وب سایت:





آمار وب سایت:  

بازدید امروز : 14
بازدید دیروز : 0
بازدید هفته : 14
بازدید ماه : 165
بازدید کل : 96610
تعداد مطالب : 44
تعداد نظرات : 11
تعداد آنلاین : 1